نسرين طافش للمرة الاولى تحكي عن معانتها

نسرين طافش  للمرة الاولى تحكي عن معانتها

نسرين كشفت وحسب قول سمعته سابقاً أنّ مهنة التمثيل تفوق باقي المهن أهمّية، وذلك في إشارةٍ الى أنّها اليوم تعاني كثيراً في تجسيد أدوارها وشخصيّاتها وهذا قد لا يظهر للمشاهد، لأنّهم يتابعونها دون الغوص في كواليسها وتفاصيلها.

نسرين قالت: "قال لي أحد الأساتذة في المعهد العالي للفنون المسرحية أن مهنة التمثيل مصنفة ثاني اصعب مهنة في العالم بعد عمال المناجم ... كثير من الناس لا يعلمون الجهد المبذول في كل عمل من استيقاظ باكر بشكل يومي الى العمل تحت الشمس لساعات او تحت المطر و في البرد لساعات و في نفس الوقت الجهدي النفس بين التركيز على المشاعر و اظهارها بما تفرضه الشخصية ثم التكنيك و حفظ النص ضمن كل هذه الضغوط مجتمعة .."


وأضافت: "لكن الفنان يصنع من كل ذلك متعة عندما يحضر الحب و الشغف .. واللي بشوفنا ما احلانا على السجادة الحمراء معطرين و متشيكين على سنجة عشرة و بيقول انو شغلنا سهل و كلو رفاهية .. بس يجي يوم واحد على اللوكيشن و يشوفنا حالتنا وراء الكواليس .. كيف شكلنا و حالتنا و كيف مع التعب منسعد حالنا بحالنا بعنصر الحب الي بيحل اي مشكلة و بيعطي الجمال اينما حل و المرح و الضحك الي بيهون كل شي .."

ثم تابعت: "ورغم صعوبة مهنة التمثيل الا أنها بالنسبة الي الأمتع في الحياة .. و أضف على ذلك مهنة الإخراج اللي انا شخصيا بصنفها مع مهنتنا كواحدة من اصعب المهن اللي بحاجة لتركيز و قيادة و احساس و تحضير شاق .. تحية لمخرجة مسلسل العقاب والعفراء المبدعة رولا الحجة ( معي بالصورة ) الي اجت من دراسة الاخراج ب لوس انجلوس الى قلب الصحراء الاردنية الجميلة .. وهي اول مخرجة انثى بالعالم العربي بتخرج عمل بدوي و ما ادراك ما صعوبة العمل البدوي .. و بإذن الله رح تعمل شيئ مختلف عن ما عهدناه في الأعمال البدوية السابقة .."

وختمت: "وتحية لكل فنيي المسلسل الي عم يتعبو و يتحملوا العمل الشاق و يطلعو بابداع جديد للناس .. و شكرا للمنتج الرائع الي جمعنا كلنا مع بعض الأب الروحي للفريق الاستاذ عصام حجاوي".












مواضيع متعلقة

التعليقات

m1.png m2.png m3.png m4.png m5.png
f1.png f2.png f3.png f4.png f5.png
+ =

-->